شيفروليه كابتيفا 2011 وصلت الكويت

8: 33 ص - 4 أبريل 2011 لا توجد تعليقات

كشفت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، النقاب عن سيارة شفروليه كابتيفا كروس أوفر المدمجة الجديدة كلياً، من حيث التصميم الخارجي الذي ظهر أكثر جرأة ومعززاً بمقصورة داخلية فائقة الجمال، بالاضافة الى محركين جديدين مفعمين بالقوة والحيوية.

وجاء الكشف عن السيارة الجديدة في حفل أقيم بمعرض صفاة الغانم في منطقة الري صباح الأحد الماضي، بحضور كبار المسؤولين في شركة يوسف أحمد الغانم وممثلين عن شركة جنرال موتورز، اضافة الى نخبة من الاعلاميين والعملاء، وكان في مقدمة لحضور بالحفل مدير عام مبيعات سيارات شفورليه في منطقة الشرق الأوسط، لؤي الشرفاء، ومدير عام المبيعات في شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، عبدالله مؤذن.
وقال مدير عام المبيعات في شركة يوسف الغانم في مؤتمر صحافي عقده بهذه المناسبة الى انها تتوافر في ثلاث فئات LS، LT وLTZ، وبنظامي الدفع الثنائي والدفع الرباعي المتواصل لتعكس أنماط حياة الكثيرين في مختلف الشرائح الاجتماعية.
كما جاءت كابتيفا الجديدة بمحركين أكثر قوة أحدهما محرك 4 سلندر سعة 2، 4 لتر يعمل بنظام التوقيت المتفاوت VVT بقوة 169 حصاناً، ومحرك 6 سلندر سعة 3، 0 لتر VVT مزود بتقنية الحقن المباشر للوقود بقوة 264 حصاناً، ويرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي جديد 6 سرعات لتوفر تجربة قيادة معززة وفعّالة، ما يجعلها أحد أفضل سيارات الأداء الرياضي المدمجة في السوق الكويتي.
وقال ان تعزيز المظهر الرياضي الديناميكي لسيارة شفروليه كابتيفا الجديدة بدا واضحاً من خلال اعادة تشكيل غطاء المحرك المصنوع من الألمنيوم، اضافة الى تكبير الشبكة الأمامية التي تتوسطتها علامة شفروليه المميزة، وتصميم المصابيح الأمامية بشكل انسيابي جديد. ويكتمل المظهر الخارجي لكابتيفا الجديدة باشارات تغيير المسار الموجودة في مرآتي المشاهدة الخلفية على الجانبين مع عجلات ألومنيوم بقياس 17 أو 19 انش.
وأضاف بأن الانطباع الأول لجلوس السائق والركاب في كابتيفا الجديدة هو رحابتها ومساحاتها الداخلية المريحة، مع مساحة تخزين واسعة هي الأفضل في فئتها، الى جانب توافرها بمقاعد لخمسة أو سبعة ركاب. وتتميز المواصفات الداخلية المحسّنة بلمسات أخيرة وأنسجة مميزة ومنها أنسجة المقاعد الجديدة كلياً مع تجهيزات ديكور داخلية محسّنة والتي تجعلها متفوقة لناحية الملمس والمظهر، وزودت مقصورتها الداخلية بتقنيات متطورة مع مثبت للسرعة، مفاتيح تحكم بالمقود، نظام بلوتوث ومشغل CD وMP3 مع مدخل AUX.
وكما هي الحال في جميع سيارات شفروليه، تتمتع كابتيفا الجديدة بكافة عناصر السلامة والأمان، حيث تم تزويدها بمجموعة كاملة من عوامل السلامة والأمان تشمل وسادات هوائية أمامية قياسية تعمل بمرحلتين، اضافة الى نظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام الانذار الخلفي للمساعدة عند الركن.

جنرال موتورز

ومن جهته أكد المدير الاقليمي لعلامتي شفروليه وGMC في جنرال موتورز الشرق الأوسط لؤي الشرفاء ان العلاقة بين شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات وشركة جنرال موتورز تعود الى العام 1945، وقد شهدت العلاقة بين الشركتين تطورات مذهلة خلال هذه السنوات الطويلة، واليوم تعتبر شركة الغانم من أكبر الموزعين لسيارات جنرال موتورز في العالم، بفضل حرصها على العمل وفق معايير دولية رفيعة المستوى لخدمة العملاء، وهو ما ساهم بشكل كبير في ارتفاع مبيعات جنرال موتورز بنسبة %44 خلال شهر فبراير الماضي.
وأكد الشرفاء في كلمته ان جنرال موتورز شهدت خلال العام الماضي طفرة كبيرة في المبيعات، اذ وصل حجم المبيعات الى 3.5 مليون سيارة في أكثر من 130 دولة، وهو ما يعني ان هناك سيارة تقوم جنرال موتورز العالمية ببيعها كل 7 ثوان، ما جعلها رابع أكبر علامة تجارية عالمية في العالم.
الجدير بالذكر ان طرح سيارة شفروليه كابتيفا الجديدة يقدم دليلاً اضافياً على التزام شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات بتقديم أفضل وأحدث السيارات لعملائها، لتلبي احتياجاتهم وتتجاوب مع كافة متطلباتهم، وتقدم الشركة لعملائها أرقى معايير الأداء المتفوق في الخدمة والصيانة بفضل أضخم مركز لخدمة السيارات وأكثرها تطوراً في العالم، من أجل توفير أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها في الكويت.


[الوطن]

الأوسمة: , , أمريكية, الرئيسية, شفروليه

اترك تعليقك

(مطلوب)

(مطلوب)